Default Thumbnail Mobile Nursery Themes | M&P blog
لا شكّ بأنّ تصميم الغرفة المثالية لطفلك أمر بالغ الأهمية مع بدء رحلة الأمومة والأبوة، إذ تكون هذه المساحة الخاصة بمثابة ملاذ آمن وممتع ومريح للطفل، وهي أيضاً انعكاس لأسلوب العائلة الشخصي، فضلاً عن كونها المكان الذي ستقضين فيها ساعات طويلة أثناء اللعب مع طفلك وعند تغيير الحفاضات وتجهيز طفلكِ الصغير للنوم. في ماماز وباباز، ندرك أن غرفة الأطفال المصممة بعناية تعزز الراحة والأمان وتبعث على السعادة، لذلك تأتي تشكيلتنا من مجموعات الأثاث والديكورات الداخلية الفاخرة بألوان متنوعة وأنماط مختلفة وميزانيات تناسب الجميع. لمساعدتكِ في تجهيز غرفة طفلكِ أو تجديدها، سنستكشف 3 أفكار مميزة لتصميم غرفة طفلك باستخدام منتجاتنا، والتي يمكنكِ شراؤها بالكامل كمجموعة أو شراء قطع منها لمزجها ومطابقتها مع غرفة طفلك الحالية.
Customisable Functionality and Whimsical Nature Image | Nursery Themes to Transform Your Baby's Room | M&P blog

غرفة بنمط عملي قابل للتخصيص وطابع حيوي نابض بالحياة

إذا كنتِ تحبين أن تتميز غرفة طفلك بتصميم بسيط ونابض بالحياة في نفس الوقت، اكتشفي مجموعات أثاث هارويل وقطع مجموعة وايلد فلاور للديكورات الداخلية. ابدئي بإدخال قاعدة محايدة إلى ديكورك مثل خزانة الملابس أو سرير طفلك من إحدى التشكيلتين، حيث ستجدين قطع ثنائية اللون بتصميم أنيق وخامة من الخشب الطبيعي بألوان مميزة توفر مظهراً عصرياً للغرفة، وتأتي عناصر الديكور من وايلد فلاور بدرجات اللون الوردي الناعم وزخارف جذابة مثل الفراولة لتجلب البسمة إلى قلبك.

تشتهر مجموعة هارويل بميزات التصميم الذكية التي تتكيف مع نمو طفلك، حيث تتضمن قطع مثل خزانة الملابس مساحة واسعة مع قضيبين قابلين للإزالة لوضع الملابس المفضلة وسهولة الاستخدام، وهناك أيضاً مهد هارويل الذي يأتي بقاعدة قابلة للتعديل مع 3 أوضاع ارتفاع لسهولة تحويله إلى سرير للأطفال بسن المشي لتتمكني من الاستغناء عن شراء قطع إضافية أو تحديث الأثاث عند نمو طفلك.

للمزيد من التميز، يمكنكِ اختيار سرير الأطفال المتحرك والبطانيات والشراشف من وايلد فلاور التي تضفي لمسة جميلة وحيوية إلى الغرفة. تلبي هذه المجموعات احتياجات الأمهات والآباء الذين يقدرون الأناقة والطابع العملي، ويمكنكِ من خلالها إنشاء مساحة جميلة تلهم خيال طفلك الصغير مع توفير ملاذ آمن له.

Storage Galore & Calming Tones Image | Nursery Themes to Transform your Baby's Room | M&P blog

غرفة بمساحات تخزين وفيرة وألوان هادئة

في بعض الأحيان، تكون أفضل طريقة لإضفاء لمسة جمالية على غرفة الأطفال هي الحفاظ على البساطة والهدوء مع وجود مساحة مريحة وآمنة. هذا النهج يناسب أولئك الذين ليسوا متأكدين من جنس طفلهم أو يرغبون في غرفة جميلة تناسب مختلف الأذواق وتلبي الغرض بشكل متكامل. تتحد مجموعة أثاث أكسفورد وتشكيلة الديكورات بنمط الفيل من مجموعة ويلكم تو ذا وورلد بشكل مثالي لتوفير غرفة رائعة بمساحات تخزين مثالية.

تم تصميم مجموعة أكسفورد للاستخدام الدائم، وتتميز بتصميم رائع مع تفاصيل كلاسيكية أنيقة، وتتضمن الخزانة 6 أدراج لتنظيم الملابس وغيرها من الضروريات بسهولة، ويتوفر أيضاً مهد وسرير للأطفال بوحدة تخزين لتتمكني من تخزين بطانية صغيرك ومستلزمات الفراش في متناول يدك، كما يتميز بطبقة ناعمة تغلق بسلاسة بدون إزعاج الطفل أثناء نومه.

تتناسب قطع أثاث أوكسفورد مع مجموعة ويلكم تو ذا وورلد بنمط الفيل بكل سلاسة، وتشتهر هذه المجموعة بجودة ممتازة وخامة من القطن الناعم ونمطها المرح بألوان هادئة، وهي تخلق غرفة أطفال محايدة للجنسين أنيقة وعملية، وتشتمل على مقعد أرضي ويلكم تو ذا وورلد للجلوس واللعب، وألعاب للسرير، وبطانيات، وأغطية للمصابيح، والمزيد من المنتجات التي ستضفي أجواءً فريدة من نوعها إلى غرفة طفلك.

Handcrafted Sophistication and Playful Charm Image | Nursery Themes to Transform your Baby's Room | M&P blog

غرفة راقية بتفاصيل مليئة بالمرح وقطع مصنوعة يدوياً

في حال الرغبة بغرفة فاخرة تعكس أسلوب الحياة الراقي دون الاستغناء عن راحة طفلك والطابع المرح الذي يحبه، نوفر لكِ مجموعة أثاث كوكسلي الاستثنائية ومجموعة التصاميم الداخلية بورن تو بي وايلد التي تحقق التوازن المثالي بين الاثنين.

تعاون فريق التصميم في ماركة ماماز اند باباز مع مصممة الأثاث الشهيرة آن سويل لابتكار مجموعة أثاث كوكسلي الجديدة التي تضم تصاميم فاخرة مصنوعة يدوياً، والتي تأتي بلمسات جمالية مستوحاة من حركة الفنون والحرف من منتصف القرن الماضي، وتشتمل تشكيلة كوكسلي على 3 قطع فريدة ومبتكرة، وتأتي كل قطعة بتصميم جذاب وأنيق يدوم طويلاً وتفاصيل قابلة للتخصيص حسب رغبتك، مثل طاولة التغيير القابلة للإزالة وتفاصيل الأدراج الأمامية وخيارات الألوان لتحصلي على قطع أثاث متوافقة مع احتياجات عائلتك المتغيرة ويمكن استخدامها في غرفة نوم طفلك أو غيرها من غرف المنزل

أكملي غرفة طفلك مع تشكيلة بورن تو بي وايلد التي تتميز بمطبوعات السفاري وظلال مستوحاة من البرية والغابات والرمل وغيرها من تفاصيل الطبيعة. توفر هذه التشكيلة مساحة دافئة وإبداعية سيحبها طفلك الصغير، وتشتمل على منتجات مثل ألعاب المهد المتحركة، ومفارش تغيير الحفاضات، وألحفة للسرير، والمزيد من المنتجات التي ستنقل طفلك إلى عالم مليء بالمغامرة.

Buying for Baby Service Image | Nursery Themes to Transform Your Baby's Room | M&P blog

خدمة التسوق الشخصي: تسوقي لصغيرك

احجزي موعداً مجانياً فردياً للحصول على نصائح مخصصة من خبرائنا في المتجر. يمكنكِ حجز جلسة متكاملة مدتها 60 دقيقة لتصممي غرفة صغيرك كما ترغبين! احصلي على نصائح حول الأثاث، التخزين واللمسات النهائية لإنشاء غرفة نوم الأطفال التي تحلمين بها والتي تناسب ميزانيتك.

سواء كنت حاملًا وتودين تصميم غرفة طفلك لأول مرة، أو كنتِ ببساطة تودين تجديد غرفة طفلك بديكورات عصرية جديدة، سيضمن فريقنا في المتجر أن تكون تجربة التسوق الشخصية الخاصة بك مريحة. ستستمتعين بجناحك الخاص، حيث يمكنك احتساء المشروبات المجانية وأخذ الوقت الذي تحتاجينه لتحديد ما تريدينه، أي أنّ التسوق سيكون بشروطك الخاصة.

احجزي جلستك اليوم واتخذي الخطوة الأولى نحو تصميم غرفة طفلك التي ستكون ملاذه الخاص للعب والاستمتاع والنمو بشكل صحي ومثالي.