Returns & Refunds

الإرجاع والاستبدال

رهنًا باستيفاء الشروط المبينة في قسم المنتجات المُرتجعة والمُستبدلة هذا، لدينا سياسة الإرجاع "دون طرح أي سؤال" وهي تسمح لك بإعادة المنتجات المُستلمة إلينا لأي سبب خلال مُدّة تصل إلى 45 يوم من تاريخ توصيل طلبكم.

وسنُعيد إليكم كامل القيمة الاسمية للمنتجات غير التالفة المُعادة حسب الأصول (باستثناء- عند الاقتضاء- رسوم التوصيل الأصلية ورسوم الدفع نقداً عند الاستلام، والضرائب وأي رسوم جمركية) (1) عبر وسيلة الدفع الأصلية التي دفعتم المبلغ عن طريقها، إذا ما قمتم بالدفع عن طريق بطاقة الدفع أو باي بال (2) أو نعيد إليكم قسيمة شراء إلكترونية التي يمكنكم استخدامها عبر الموقع للطلبات المدفوع لها من خلال خدمة الدفع نقداً عند الاستلام. يرجى العلم ولأسباب تقنية، للحصول على قسيمة شراء إلكترونية، يترتب على الزبائن الذين أتمّوا عملية الشراء كزائر أن يقوموا بتسجيل حساب خاص بهم عبر الموقع وتسجيل بياناتهم معنا.

في حال استُلِمتم الطلب تالفًا أو في حال كان منتج غير ما طلبتموه، فعند ذلك يُرجى الاتفاق على إرجاع المنتج إلينا باستخدام عملية استرجاع المنتجات. ويجب إعادة المنتج في نفس حالته التي استلمته عليها خلال 45 يوم من استلامكم لنعيد كامل المبلغ الذي دفعتموه، بما في ذلك رسوم التوصيل للطلبية الأصلية، رسوم الدفع نقدًا عند الاستلام، والضرائب وأي رسوم جمركية، (إن وُجد).. وربما تتوافر إمكانية استبدال المنتجات أو إصلاحها. وقد تتمتع المنتجات المعيبة أيضًا بضمان الشركة المُصنّعة للعيوب. يُرجى النظر أدناه لمعرفة مزيد من التفاصيل.

يُمكن إرجاع المنتجات باستخدام إحدى الطرق التالية:


  1. (أولاً) إعادة المنتج إلى متجر ماماز وباباز في مملكة البحرين. ولا تتوافر إمكانية إعادة الأثاث إلى المتجر؛ أو

  2. (ثانيًا) التواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم 97316168235+لترتيب موعد لاستلام المنتج من عنوانكم الذي أوصل المنتج إليه داخل مملكة البحرين. وستُطبَّق رسوم استلام تُعادل رسوم التوصيل الأصلية ما لم يكُن المنتج الذي تم إرجاعه معيب أو سُلِّمَ بطريق الخطأ؛


إذا كنت ستُعيد المنتجات مباشرة إلى أحد متاجر ماماز وباباز في مملكة البحرين، سيكون لديك أيضًا خيار استبدالها حسب توافر المخزون والتعديلات على الأسعار (إن وجدت). يرجى العلم بأنه يمكن ارجاع المنتجات غير المخفضة مسبقا، ولا يسمح بإرجاع المنتجات المخفضة (تنزيلات).

من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة أو استبدال المنتج من المتجر، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي تُعطى مع الطلبات) يجب إرجاعها إلينا خلال 45 يوم من استلام الطلب:

  1. من دون تغيير، وغير مُستعملة وسليمة تمامًا وفي حالة يُمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي استُلِمَت عليها منا أو من وكلائنا). ويجب أن تكون الأحذية سليمة دون أي تلفيات سواء في النعل أو غير ذلك؛

  2. في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع العلامات التجارية وملصقات المُنتج/ وبطاقات السعر/ والتعليمات وعدم إزالتها. وبطاقات الأصالة، حيثُما تُقدَّم، ينبغي إرجاعها أيضًا. ويجب أن تكون ملابس السباحة لا زالت بها بطانة النظافة الصحية لم تُزَل من مكانها؛ و

  3. مرفَق بها تأكيد الطلب الأصلي.
  • يُرجى مُراعاة الحفاظ على حالة غُلاف أي مُنتج، على سبيل المثال، عدم سلامة عُلبة الحذاء قد يمنع إعادة بيعه، ما يعني أننا لن نستطيع أن نُعيد لكم كامل المبلغ الذي دفعته. قد يقوم مندوبنا بتفحص المنتج المراد إرجاعه عند الاستلام، ولكن الفحص الأولي لا يعني ضمان أحقيتك باسترداد كامل المبلغ.

  • نأسف، ولكن لا يُمكننا قبول المرتجع من فئات المُنتجات التالية: مُستلزمات التجميل، المنتجات المُباعة ضمن عروض التخفيضات، والمنتجات المباعة في منافذ بيع ماماز وباباز، والمنتجات المباعة في متاجر ماماز وباباز خارج مملكة البحرين، المنتجات التي لم يتم شراؤها من خلال المواقع الإلكترونية، أو المنتجات التي تم بيعها في مواقع إلكترونية أخرى تمتلكها مجموعة الطاير بما فيها موقع ar.mamasandpapas.ae ، www.mamasandpapas.com.sa ، www.mamasandpapas.com.kw ، www.mamasandpapas.com.om. ويجوز استبدال المُنتجات المُباعة ضمن عروض التخفيضات. ويُمكن استبدال المنتجات المُقدَّمة كهدايا من جانب المُستلم فقط، أو إعادتها مع إعادة المبلغ المدفوع إلى مُشتري الهدية. ويُطبَّق ما هو وارد أعلاه من دون المساس بأي حقوق ربما تتمتع بها لإرجاع المنتجات المعيبة.

  • ستُخصَم أي نقاط مُستحقة في برنامج "أمبر" على منتج مرتجع من حسابك على موقع أمبر. وستُستحق النقاط عند استبدال المنتجات، عند الاقتضاء. أما بالنسبة للمنتجات المُرتجعة والتي تم شراؤها باستخدام نقاط أمبر، فسيتم الحصول على رصيد إلكتروني يحوّل إلى حسابك في الموقع بقيمة تعادل نقاط أمبر التي تم استخدامها، عوضًا عن إعادة إرجاع تلك النقاط إلى حسابك. يرجى العلم ولأسباب تقنية، للحصول على الرصيد الإلكتروني في صفحة "رصيدي"، يترتب على الزبائن الذين أتمّوا عملية الشراء كزائر أن يقوموا بتسجيل حساب خاص بهم عبر الموقع وتسجيل بياناتهم معنا.

  • نحن نحتفظ بالحق في رصد العوائد ورفض الطلبات من الزبائن الذين لديهم مستويات مرتفعة لتكرار إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم المُرتجعات هذا ما هو مقصود منه التأثير على حقوق أي زبون ربما قد تتمتع بها بموجب قانون دولة مملكة البحرين.