لحاف بنقشة قوس قزح

35.87 د.ب 51.25 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
باقي فقط 3 في المستودع
أنفقي 400 د.ب ووفري 40 د.ب*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 3 في المستودع
باقي فقط 3 في المستودع
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215325843
الوصف:

إذا كنت تبحثين عن إضافة لمسة من البهجة إلى غرفة نوم طفلك فسوف تكون مجموعة ماماز وباباز للمستلزمات الأساسية لديكورات غرف الأطفال هي الاختيار المثالي لك، فهي تتميز بتصاميمها ذات اللون الوردي الهادئ ونقشات قوس قزح مما يجعل قطعها المختلفة إضافة متناسقة مع مختلف مكونات أي غرفة أطفال.

سينعم طفلك بمزيد من الراحة والدفء في الأمسيات الشتوية الباردة مع هذا اللحاف الناعم، فهو مناسب للأطفال بنسبة 12 شهرًا ومصنوع من قطن جيرسيه بنسبة 100% حتى لا يسبب تهيج لبشرة طفلتك الحساسة ليستمتع صغيرك بنوم هادئ ومريح طوال كل ليلة.

يأتي بتصميم بوجهين لتتمكني من التبديل بينهما لإضفاء لمسات مرحة متنوعة إلى غرفة طفلك، كما يتناسق تصيميه المزين بنقشة قوس قزح مع مجموعة الديكورات الداخلية الأساسية ليكسبها طابعًا مبهجًا.

خصائص المنتج:

تصميم بوجهين بنقشة قوس قزح مصنوع من قطن جيرسيه بنسبة 100% لحماية بشرة طفلك من التهيج مناسب من عمر 12 شهرًا هل تريدين معرفة المقصود من معدل دفء؟ نقدم لك دليل عملي وبسيط لمساعدتك في تحديد درجة الحرارة المثالية لطفلك.

مواصفات المنتج:

العمر المناسب غير مناسب للأطفال أقل من 12 شهرًا الخامات: الخامة الأساسية - 100% قطن، الحشو - 100% بوليستر تحذير! تأكدي من عدم تغطية وجه طفلك. تحذير! لا يستخدم مع كيس النوم أو البطانية. يجب الانتباه لدرجة حرارة الغرفة وملابس الطفل أثناء النوم. قد يؤدي فرط التدفئة إلى تعريض حياة طفلك للخطر. تحذير! يجب التوقف عن الاستخدام فور ظهور أولى علامات التلف. تحذير! تحفظ بعيدًا عن النار مناسب للمهود بين حجمي العرض: ‏60 سم × الطول: 120 سم العرض: 70 سم × الطول: ‏140‏ سم غسل في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.