كيس نوم دريم بود لعمر 6-18 شهر بمعدل دفء 2.5 - وايلدلي ادفنتشرز

Mamas & Papas

20.30 د.ب 29.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كيس نوم دريم بود لعمر 6-18 شهر بمعدل دفء 2.5 - وايلدلي ادفنتشرز

Mamas & Papas

20.30 د.ب 29.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215609235
الوصف:

سينعم صغاركم بنوم هادئ ومريح مع كيس النوم دريم بود المصنوع من قطن جيرسيه ناعم ومزين بنقشة سفاري وحيوانات مرحة. كما يتميز بمعدل دفء 2.5 تجعله مثاليًا للحفاظ على شعور الطفل بالدفء في الأمسيات الباردة عند انخفاض درجة الحرارة.

لماذا تشتري هذا المنتج:

  • معدل دفء 2.5 مثالي عند انخفاض درجات الحرارة
  • تطريز كوالا رقيق وطبعة حيوانات سفاري
  • ألوان عصرية هادئة تضفي لمسة أنيقة على ديكورات غرف الأطفال

تعليمات السلامة وتحذيرات:

العمر المناسب: من 6 إلى 18 أشهر الخامات: الخامة الأساسية: 100‏% قطن، البطانة: 100‏% قطن، الحشو: 100‏% بوليستر معايير السلامة: EN 16781:2018 كيس النوم مخصص للاستخدام في المهد أو السرير لا يُستخدم إذا كان يمكن لرأس الطفل المرور من فتحة الرقبة عند إغلاقها أثناء الاستخدام يرجى التأكد من إحكام غلق فتحة الرقبة وفتحتي الذراعين لا يستخدم عند تمكن الطفل من التسلق خارج المهد لا يستخدم مع غطاء لحاف أو بطانية يجب الانتباه لدرجة حرارة الغرفة وملابس الطفل أثناء النوم. قد يؤدي فرط التدفئة إلى تعريض حياة طفلك للخطر. يجب التوقف عن استخدام كيس النوم فور ظهور أولى علامات التلف. تحذير! يحفظ المنتج بعيدًا عن النار

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.