زينة ماي فيرست كريسماس 2019 - وردي

Mamas & Papas

4.00 د.ب 8.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
زينة ماي فيرست كريسماس 2019 - وردي

Mamas & Papas

4.00 د.ب 8.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213351648
الوصف:

مجموعة من القطع الفاخرة بتصميم مستوحى من الأجواء الشمالية المذهلة.

استوحي تصميم مجموعة لعب وهدايا ندف الثلج من ماماز وباباز من أجواء شتاء شمال الكرة الأرضية الساحرة لتضفي لمسة عصرية جذابة على مجموعتنا الرائعة من هدايا الكريسماس.

تتميز قطع المجموعة بألوانها البنفسجية والوردية الداكنة ونقشات الزهور الرقيقة والخامات بارزة الملمس مما يجعل من هذه المجموعة اختيارًا رائعًا يضفي كثيرًا من التميز على احتفالاتك في موسم الأعياد.

اغمري احتفالات الكريسماس هذا العام بأجواء اسكندنافية ساحرة.

احتفظي بذكرى أول احتفال لك مع طفلك بالعيد مع لعبة الكريسماس التي صممت كل قطعة منها على حدة بطلاء يدوي تجعلها كالتحف المصنوعة يدويًا، كما يزينها تاريخ عام 2019 لتتذكري دائمًا تاريخ هذه المناسبة المميزة. يأتي في صندوق هدايا بتصميم مذهل

قطع مطلية يدويًا كل على حدة بتصميم كالتحف المصنوعة يدويًا.

تصميم خاص مطبوع عليه تاريخ 2019.

تأتي في صندوق هدايا بتصميم رقيق مثالي للتخزين.

الأبعاد: الارتفاع 18 × العرض 10 × العمق 10 سمتحذير: منتج زجاجي! يرجى التعامل معه بحذر. قطعة تزيين. يجب الاحتفاظ بها بعيدًا عن متناول الأطفال. تعليمات العناية بالغسيل: تنظف بقطعة نظيفة وجافة من القماش الناعم.

في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.