Default thumbnail mobile | Convertible dressers and changers
بسبب الانشغال وضيق الوقت، تقدر الأمهات الأسلوب العملي والتطبيق الفعال والسريع عندما يتعلق الأمر بالاهتمام بأطفالهن الصغار، وفي نفس الوقت، لا شك بأنهن يردن أن تكون غرفة أطفالهن مميزة وذات مساحة واسعة ومريحة مع وجود قطع أثاث ذات جودة عالية، لذلك، نقدم لكِ في ماماز اند باباز مجموعة مختارة من أفضل خزائن وطاولات التغيير المصممة بطرق مبتكرة لتسهل عليكِ الاعتناء بطفلكِ بشكل عملي دون الاستغناء عن الجودة العالية والتصاميم الفاخرة. هذه الخزائن والطاولات المختارة هي أكثر من مجرد قطع لتغيير حفاض طفلك، فهي متعددة الاستخدامات لتتكيف مع احتياجات طفلك بشكل ذكي، كما أنها تضفي المزيد من الفخامة على غرفته. لنلقي نظرة على أفضل 6 خزائن وطاولات تغيير للأطفال على ماماز اند باباز:
Coxley image

كوكسلي

هذه القطعة المميزة التي وصلتنا حديثاً هي نتاج التعاون بين فريق التصميم الداخلي في ماماز اند باباز وبين مصممة الأثاث الشهيرة آن سيويل، وهي عبارة عن خزانة وطاولة للتغيير بتصميم مصنوع يدوياً مع تفاصيل خشبية رائعة وقماش فاخر مع نقشة بالكامل بألوان محايدة، ويعكس تصميمها الحِرفية العالية والأسلوب الكلاسيكي العريق في صناعة الأثاث. إلى جانب المظهر الفاخر، تتميز كوكسلي بجودة عالية لتدوم طويلاً، وتأتي بجزء علوي قابل للإزالة وأدراج متعددة، مما يجعلها مثالية للتكيف مع أسلوب حياتكِ واحتياجات طفلك.

لماذا نحبها؟ تمتاز كوكسلي بتصميم خشبي رائع يجمع بين البساطة والفخامة، كما أنها متعددة الاستعمالات وذات جودة عالية.

Mia

ميا

تأتي خزانة التغيير ميا بتصميم فريد يمزج بين المنحنيات الكلاسيكية والخطوط المعاصرة، مما يجعلها إضافة رائعة لديكور غرفة طفلك، كما أنها تعمل على زيادة المساحة بذكاء لكونها تجمع بين طاولة تغيير الحفاضات وبين مساحة التخزين الواسعة لجميع مستلزمات طفلكِ الأساسية، وهي تحتوي على ثلاثة أدراج، وقضبان قابلة للإزالة، وسكة تعليق مناشف للمزيد من الترتيب، وتضمان بخامة سهلة التنظيف لخلق بيئة صحية لطفلك. إضافةً إلى ما سبق، تتحول ميا إلى خزانة ملابس أنيقة لطفلكِ لسنواته القادمة، مما يجعلها من أفضل الخيارات العملية على الإطلاق.

لماذا نحبها؟ تعمل ميا على خلق مساحة إضافية في غرفة طفلكِ لكونها متعددة الاستخدامات، فهي طاولة تغيير ذات مساحة واسعة جداً، كما ويمكن أن تصبح خزانة لملابس طفلكِ في المستقبل.

Harwell Image

هارويل

تضفي خزانة التغيير هارويل لمسة من الأناقة إلى ديكور غرفة طفلكِ بتصميمها الذي يجمع بين الخشب في الجزء العلوي واللون المحايد في الجزء السفلي، وهي تأتي بأدراج تخزين منظمة ومساحة تخزين واسعة للألعاب والملابس، كما أنّ الحجرة المخصصة للمناديل المبللة تزيد من راحتكِ أثناء تغيير الحفاض، ومن الجدير بالذكر أنّ هذه القطع تأتي بجزء علوي قابل للإزالة عند الاستغناء عن الحاجة لتغيير الحفاضات، مما يجعلها قطعة ديكور ثابتة في غرفة طفلك.

لماذا نحبها؟ تأتي هارويل بتصميم جميل ومساحة تخزين كبيرة وجزء قابل للإزالة، مما يجعلها قطعة ديكور مميزة تبقى في غرفة طفلكِ إلى وقت طويل.

Wedmore Image

ويدمور

تعتبر خزانة وطاولة التغيير ويدمور خيار كلاسيكي رائع لأي أم، وتتميز هذه القطع بجزء علوي قابل للإزالة للاستخدام طويل الأمد بالإضافة إلى 3 أدراج واسعة لتخزين سهل، كما أنها آمنة بشكل كبير لكونها تأتي بحواف ناعمة ومستديرة، وتضفي لمساتها الخشبية المزيد من الدفء على غرفة طفلك.

لماذا نحبها؟ تجمع ويدمور بين التصميم الأنيق والخصائص العملية والمستوى العالي من الأمان لكِ ولطفلك.

Oxford Image

أوكسفورد

تعد أوكسفورد جزءاً من مجموعة "ويلكم تو ذا وورلد" الاستثنائية، وهي توفر حلولاً مثالية للتخزين مع 3 أدراج كبيرة مقسمة لأجزاء داخلية، وهي سهلة الفتح والإغلاق للمزيد من الهدوء لطفلكِ، وتتميز بارتفاع مثالي لتغيير الحفاضات بشكل مريح، كما تعمل القضبان القابلة للإزالة على تحويل الوحدة إلى خزانة ملابس أنيقة لطفلكِ في المستقبل.

لماذا نحبها؟ تحتوي أوكسفورد على 3 أدراج كبيرة مقسمة لأجزاء داخلية لسهولة التخزين بشكل منظم، وتتحول من طاولة تغيير حفاضات إلى خزانة ملابس أنيقة بشكل سهل.

Atlas image

أطلس

إن كنتِ تبحثين عن خزانة وطاولة تغيير بحجم صغير وتصميم عصري متزن، تعد أطلس من أفضل الخيارات على الإطلاق، فرغم حجمها الصغير إلا أنها تأتي بثلاثة أدراج عميقة لتخزين كافة مستلزمات وملابس طفلك، وتأتي مع جزء علوي قابل للإزالة وبتصميم يتناسب مع أي مفرش تغيير من ماماز اند باباز.

لماذا نحبها؟ تمتاز أطلس بحجم صغير وتصميم متزن يضفي لمسة رائعة على ديكور الغرفة دون التأثير على مساحتها، ويأتي بمساحة تخزين واسعة وجزء علوي قابل للإزالة.