وسادة ملفوفة لوقت الاستلقاء على البطن - دريم أبون أكلاود

13.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
216109336
الوصف:

سينعم طفلك بأحلام سعيدة بين السحب مع مجموعة دريم أبون أكلاود الرقيقة من ماماز وباباز لغرفة نوم طفلك. تضفي هذه المجموعة على غرفة نوم طفلك لمسة مشرقة حيث صممت بقطعها باللونين الأبيض والرمادي وتتزين بلمسات مبهجة باللون الأصفر. تتميز قطع المجموعة كذلك بتطريزاتها المنقوشة وأقمشتها المتنوعة فائقة النعومة التي ستحظى بإعجاب طفلك.

يعد وقت الاستلقاء على البطن عنصرًا مهمًا ضمن روتين نمو طفلك. تتميز الوسادة بتصميم ناعم وملفوف لتدعم طفلك عند الاستلقاء عليها، فهي مصنوعة من خامات ناعمة حتى لا تسبب تهيج البشرة وتأتي بمجموعة ألعاب تفاعلية لتسلية طفلك لفترات طويلة. تضم المزايا المخبأة جرس ولعبة صرير وقطع مجعدة وخشخيشة ومرأة آمنة للطفل ليتمكن من رؤية نفسه، وجميعها مثالية لتحفيز حواس الطفل وتنمية مهارات الحركية الدقيقة.

سيطير بكما الخيال بين السُحب وسط التطريزات المنقوشة والأقمشة الناعمة واللمسات ذات اللون الأصفر المبهج. تحتوي مجموعة دريم أبون أكلاود من ماماز وباباز على مجموعة من الألعاب التي تساعد على تنمية حواس طفلك وتنشيطها فضلاً عن تصاميمها الأنيقة التي تضفي لمسة من الفخامة والجمال على غرفة نوم صغيرك.

خصائص المنتج

  • مصنوعة من خامات فائقة النعومة تتميز برقتها على بشرة طفلك
  • تصميم وسادة ملفوفة مثالية لتمارين وقت الاستلقاء على البطن
  • تشمل ألعاب تفاعلية معلقة
  • تضم المزايا التفاعلية: جرس ولعبة صرير وقطع مجعدة وخشخيشة ومرأة
  • تصميم متناسق مع مجموعة دريم أبون أه كلاود للديكورات الداخلية.
العمر المناسب: منذ الولادة
الأبعاد: الارتفاع 18 × العرض 41 × العمق 20 سم
تحذير: تجنبي وضع هذا المنتج داخل سرير الطفل حيث يمكن للطفل استخدامه كموطئ للقدم. يجب ألا يستخدم هذا المنتج كأداة لدعم الطفل.
تعليمات العناية:  تنظف بالمسح فقط
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.