مفرش لعب تفاعلي بأضواء وأصوات وألعاب متدلية

50.00 د.ب 71.75 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212241935
الوصف:

يتميز مفرش اللعب التفاعلي المزود بالأضواء والأصوات والدمى المعلقة بالكثير من الميزات كالأضواء والموسيقى والدمى.

اشغلي جميع حواس طفلك مع مفرش اللعب التفاعلي المزود بالأصوات والأضواء من ماماز وباباز بما فيه من ميزات مثيرة فضلاً عن ملمسه المميز وتشجيعه طفلك على الاستكشاف.

سحابة موسيقية

يأتي مع مفرش اللعب التفاعلي بالأضواء والأصوات قوسان متقاطعان في الأعلى. تتدلى من القوسين أربع دمى قابلة للخلع تشجع طفلك على الوصول إليها وجذبها. تصدر السحابة المعلقة 3 أصوات مختلفة لتهدئة طفلك.

شمس مضيئة

يشمل المفرش كذلك دمية شمس تضيء عند الضغط عليها. يحتوي المفرش أيضًا على مرآة يمكن للطفل رؤية نفسه فيها.

وقت الاستلقاء على البطن

لا يحتوي مفرش اللعب بالأضواء والأصوات فقط على ميزات مرحة، بل يعتبر اختيارًا رائعًا لمساعدة الأطفال في تجربتهم مع وقت الاستلقاء على البطن. اجعلي طفلك يستلقي على صدره، وسوف تحافظ القاعدة ذات البطانة الفاخرة على شعوره بالراحة وتساعده على تقوية عضلات رقبته.

مواصفات المنتج

  • العمر المناسب: منذ الولادة
  • الأبعاد: الارتفاع: 56 سم × العرض: 85 سم x العمق: 90 سم تقريبًا
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.