لعبة ويلكم تو ذا وورلد صغيرة بتصميم الفيل آرتشي

3.68 د.ب 5.25 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
أنفقي 400 د.ب ووفري 40 د.ب*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214091363
الوصف:

الوصف:

تتميز مجموعة هدايا وألعاب ويلكم تو ذا وورلد من ماماز وباباز بتصميمات الشخصيات المرحة والرقيقة التي ستنال إعجاب صغيركم على الفور. صممت هذه المجموعة الأفضل مبيعًا من فرو صناعي ناعم لتمنح طفلك ملمسًا فاخرًا ورقيقًا أثناء احتضانها. تأتي قطع المجموعة بألوان بيضاء ناصعة ورمادية فاتحة ويزينها لمسات بألوان مميزة لتكون إضافة عصرية ومفعمة بالحيوية على مجموعة الألعاب اللينة التقليدية.

سيحب صغيرك هذه اللعبة بتصميم الفيل آرتشي، فهي تتميز بحجم صغير مثالي ليدي طفلك الصغيرتين ويمكن وضعها في حقيبة مستلزمات طفلك. صنعت من فرو صناعي ناعم وتتميز بملمس فاخر ولطيف يجعلها مثالية ليحتضنها طفلك في وقت النوم.

صنعت من فرو صناعي ناعم وتتميز بملمس فاخر ولطيف يجعلها مثالية ليحتضنها طفلك في وقت النوم. وتأتي اللعبة بتصميم الفيل آرتشي الحصري ضمن تشكيلة ويلكم تو ذا وورلد للألعاب والهدايا وديكورات غرف الأطفال.

خصائص المنتج

  • تصميم من فرو صناعي فاخر مثالي للاحتضان
  • لعبة لينة بحجم صغيرة
  • تصميم شخصية الفيل آرتشي المرح الحصري لدى ماماز وباباز
  • تناسب تصميمات ديكورات وألعاب مجموعة ويلكم تو ذا وورلد

مواصفات المنتج

العمر المناسب: منذ الولادة الأبعاد: الارتفاع 16 × العرض 11 × العمق 10 سم. تحذير: يرجى إزالة العبوة والمرفقات قبل إعطاء هذه اللعبة للطفل تعليمات العناية: غسيل يدوي فقط مطابقة لمعايير السلامة البريطانية: ‏EN71‏

تصميم مرح وفائق النعومة

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.