صندوق موسيقى فور ايفر تريجرد - فضي

18.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
باقي فقط 2 في المستودع
أنفقي 400 د.ب ووفري 40 د.ب*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي فقط 2 في المستودع
باقي فقط 2 في المستودع
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213351639
الوصف:

هدايا رقيقة بتغليف رائع. مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء. ومع قدوم مولودك ستجدين بين يديك الكثير من الفرص لتقديم هدايا تحظى بإعجاب كل من يتلقاها.

ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة جديدة تمامًا من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. ستجدين دائمًا هدية ملائمة لكل مناسبة ولكل أسرة بدءًا من إطارات صور الفحص بالموجات الصوتية ومرورًا بصناديق الحلي والدمى اللينة ووصولاً إلى علب البصمات. تأتي قطع هذه المجموعة بألوان باستيل هادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة ما يجعلها مجموعة هدايا وُجدت كي لا تُنسى أبدًا.

ولأننا ندرك أن أسلوب تقديم الهدية هو العنصر الأهم عند اهداء أحبائك، فقد جهزنا قطعًا معينة من تشكيلة فور ايفر تريجرد بصناديق هدايا ذات تصميم مذهل وعبوات بالغة الأناقة تكشف فور فتحها عن مفاجآت رائعة تعيشون معها لحظات ستذكرونها إلى الأبد وتجدون معها هدايا ثمينة تحتفظون بها مدى الحياة.

لا بد لكل طفل من نوم هادئ طوال الليل، ومن الطرق الرائعة لتهدئة طفلك حتى النوم صندوق موسيقى فور ايفر تريجرد الذي نقدمه لك بتصميم مطلي باللون الفضي ومزين بشعار مجموعة فور ايفر تريجرد محفورًا، فضلاً عن ميزاته التي تشغل مقطوعات موسيقية لهدهدة الطفل تساعده على الغوص سريعًا في نومه المريح. يأتي في صندوق هدايا بتصميم مذهل

مع أن جميعنا يحب الهدايا إلا أن أكثر اللحظات بهجة تنبع أحيانًا من العطاء. ابتكرنا لأجلك في ماماز وباباز مجموعة من الهدايا ذات التصميم الرقيق الذي أبدعناه خصيصًا للآباء والأمهات ولطفلهم الذي على وشك الوصول. تأتي قطع مجموعة فور ايفر تريجرد بألوان باستيل هادئة وتزدان بالعديد من التفاصيل والرسمات الدقيقة المتقنة وتأتي في صناديق هدايا مذهلة تستحق الاحتفاظ بها إلى الأبد.

لا بد لكل طفل من نوم هادئ طوال الليل، ومن الطرق الرائعة لتهدئة طفلك حتى النوم المقطوعات الموسيقية التي تساعد على هدهدته والتي نقدمها لك في صندوق موسيقى فور ايفر تريجرد. يأتي الصندوق بطلاء فضي رائع ويتزين بشعار مجموعة فور ايفر تريجرد محفورًا، كما يتميز بتصميمه الفخمة والأنيق الذي يجعله من القطع التذكارية الثمينة. صمم الصندوق أيضًا بشكل أرنب ثلاثي الأبعاد سيحظى بمكانة مميزة لدى طفلك أيضًا.

فقد أديري المفتاح لتشغيل أغنية الهدهدة لمساعدة طفلك على الغوص في نومه الهادئ والعميق. يأتي في صندوق هدايا بتصميم مذهل ويعد من الاختيارات الرائعة إن كنت تبحثين عن هدية للترحيب بالمولود الجديد أو للتقديم في حفلات البيبي شاور.

خصائص المنتج

  • مزين بشعار مجموعة فور ايفر تريجرد بتصميم محفور.
  • تصميم فاخر مطلٍ بفضة.
  • مقطوعة موسيقية للهدهدة تساعد طفلك على الغوص في نوم عميق.
  • يأتي في صندوق هدايا بتصميم مذهل.

مواصفات المنتج

الأبعاد: الارتفاع 6 × العرض 5 × العمق 5.5 سم

تحذير: هذا المنتج ليس لعبة. يجب الاحتفاظ بها بعيدًا عن متناول الأطفال.

تعليمات العناية بالغسيل: تنظف بقطعة نظيفة وجافة من القماش الناعم.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.