شرشف مهد بحواف مطاطية - وردي

7.00 د.ب 10.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
أنفقي 400 د.ب ووفري 40 د.ب*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
216109345
الوصف:

سيكون هذا الشرشف خيارك المفضل لعدة سنوات قادمة حتى مع نمو طفلك بفضل تصميمه الناعم الذي يأتيك بسعر رائع ويتوافق مع أي فرشة مهد بالحجم القياسي من ماماز وباباز. صنع من قطن متين 100‏‏%‏ بملمس ناعم ومسامي قابل للغسل ويدوم طويلاً، مما يجعله قطعة أساسية لا غنى عنها في مهد طفلك. يتميز بلون وردي فاتح ليضفي لمسة رقيقة لديكورات غرفة أطفالك.

خصائص المنتج:

  • يتوافق مع أي مهد بالحجم القياسي من ماماز وباباز
  • 100‏‏%‏ قطن متين بملمس ناعم ومسامي
  • لون وردي متوافق مع قطع أخرى من المجموعة

مواصفات المنتج:

العمر المناسب: منذ الولادة فأكثر
خامات القماش: ‏100‏‏%‏ قطن
المعايير: المملكة المتحدة/ الاتحاد الأوروبي:  متوافق مع معيار أوكوتكس 100
الأبعاد:  العرض: 70 × الطول: 142 × العمق: 19 سم
تعليمات العناية: غسل في الغسالة بدرجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة

تعليمات السلامة: تحذير. تجنبي تعرض الطفل للإصابة بالاختناق أو التشابك. تجنبي استخدام الشرشف إلا إذا كان قياسه مناسبًا تمامًا للحشية. تحفظ بعيدًا عن النار

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.