وسادة ميلي وبوريس - لون محايد

15.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212761525
الوصف:

تفاصيل المنتج

‏أصبحت شخصيتا ميلي وبوريس الرائعتان من ماماز وباباز أكثر شخصياتنا شهرة. والآن، عادت الشخصيتان إلى الأضواء في تشكيلتنا الجديدة لخريف/شتاء 2018.

تتكون تشكيلتنا من مجموعة من القطع ذات التصميم الرائع ذي اللمسات الدقيقة والشخصيات المحبوبة التي يستكشف طفلك العالم من حوله معها مثل شخصيتي الأرنب ميلي والدب بوريس. تأتي التشكيلة بخامات مميزة كالمخمل الناعم والقطن عالي الجودة، وتزينها تطريزات رقيقة، فضلاً عن احتوائها على عدد من القطع التي تضفي على غرفة نوم طفلك مظهرًا رقيقًا وأجواء مطمئنة. صممت وسادة "شاين برايت" التي تأتيك ضمن تشكيلة ميلي وبوريس بلمسات رائعة تجعلها إضافة مثالية تكمل أناقة مظهر غرفة نوم صغيرك حيث تأتي بدرجات اللون الرمادي وتصميم مطرز. تتكون تشكيلة ميلي وبوريس من ماماز وباباز من مجموعة من القطع ذات التصميم الرائع ذي اللمسات الدقيقة والشخصيات المحبوبة التي يستكشف طفلك العام من حوله معها. من الطرق الرائعة لتزيين غرف نوم الأطفال إضافة قطع ذات تصميم متناسق تضفي روح تناغم على بقية مكونات الغرفة. وتعتبر الوسائد من الأدوات الرائعة لتحقيق ذلك. صممت وسادة "شاين برايت" التي تأتيك ضمن تشكيلة ميلي وبوريس بلمسات رائعة متناسقة مع بقية قطع المجموعة حيث تأتي بدرجات اللون الرمادي وتصميم مطرز.

خصائص المنتج

تتناسب قطعة الزينة هذه تمامًا مع كرسي الرضاعة أو المهد (أخرجيها منه قبل وضع طفلك فيه)، فضلاً عن قماشها القطني الناعم الذي يجعل ملمسها فخما ورقيقًا. يتزين الوجه الأمامي للوسادة بتطريز لكلمتي "Shine Bright" ليضفي لمسة شخصية محببة على تصميم الغرفة.

  • مزينة بتطريز جملة "Shine Bright" المحفزة
  • تصميم بدرجات اللون الرمادي تتناسق مع القطع الأخرى من تشكيلة ميلي وبوريس
  • خامات قطنية ناعمة بملمس مخملي فاخر

مواصفات المنتج

الأبعاد: الارتفاع: ‏40 × العرض: ‏40 × العمق: ‏10 سم

الخامات: الطبقة الخارجية - 100% قطن. الحشو - 100% بوليستر.

تعليمات السلامة والإرشادات: تحذير: تحفظ بعيدًا عن النار. تحذير: تجنبي وضعها في المهد أو السرير أو مركز اللعب. يمكن غسله في الغسالة على درجة حرارة 40 درجة مئوية

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.