لعبة لولبية للحاجز الواقي من الصدمات هاي صنشاين

Mamas & Papas

7.00 د.ب 10.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
لعبة لولبية للحاجز الواقي من الصدمات هاي صنشاين

Mamas & Papas

7.00 د.ب 10.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
باقي 1 فقط
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي 1 فقط
باقي 1 فقط
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212181034
الوصف:

تتميز لعبة أنشطة السفر اللولبية للحاجز الواقي من الصدمات من مجموعة هاي صنشاين بتصميمها الذي يضمن لك قضاء صغيرك وقتًا مليئًا بالمرح في مسافات السفر الطويلة أو جولات التسوق المرهقة.

أبقي طفلك مستمتعًا أثناء تنقلكما معًا مع لعبة أنشطة السفر اللولبية للحاجز الواقي من الصدمات من مجموعة هاي صنشاين التي نقدمها لك من ماماز وباباز.

تصميم لولبي

يتميز التصميم اللولبي بشكله المرح الذي يدور حول الحاجز الواقي من الصدمات لعربة طفلك مما يجعلها تتمسك به بإحكام ولا تسقط أثناء تجولكما معًا.

ألعاب متدلية

تحتوي لعبة الأنشطة اللولبية كذلك على ثلاث لعب متدلية تبقي طفلك سعيدًا في رحلاتكما الطويلة. تشمل الألعاب دُبًا، وسحابة، وشمسًا، لتمنح طفلك الكثير ما يشغل حاستي البصر واللمس لديه باستكشافه.

تصميم ملوّن

تأتي هذه اللعبة اللولبية المصممة للحاجز الواقي من الصدمات جزءًا من مجموعة ألعاب أنشطة هاي صنشاين، وتتميز بتصميمها المشرق ذي الألوان الزاهية التي تضفي على عربة طفلك كثيرًا من التميز.

مواصفات المنتج

  • العمر المناسب: منذ الولادة
  • الأبعاد: الارتفاع: 14 سم × العرض: 29 سم x العمق: 10 سم تقريبًا
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.