مجموعة التدريب على استخدام كرسي الحمام

6.25 د.ب 9.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213804681
الوصف:

الوصف:

تحتوي المجموعة على كتاب مصور لجورج وهولي مع كراسي الحمام الخاصة بهما وصندوق جوائز سحري لتشجيع صغيرك، ولوحة وملصقات للمكافأة وغيرها الكثير. نقدم إليك كل ما سيحتاجه صغيرك للتدريب على استخدام المرحاض/ كرسي الحمام في صندوق واحد. يأتي هذا البرنامج المتكامل والمرح ليساعدك في انتقال صغيرك من استخدام الحفاضات في أقرب وقت ممكن دون أي توتر.

محتويات المجموعة:

  • الرسوم – انضمي إلى جورج وهولي أثناء خوض أول مغامرة لهما في عالم الكبار باستخدام كراسي الحمام الخاصة بهما التي تتميز بتصميمات مبهجة. يعد استخدام شخصيات مصورة من الطرق الفعالة في جذب انتباه الأطفال. تصحب القصة التوأمين في رحلة سحرية لتشجع جميع الأطفال على التقدم في مرحلة التدريب على استخدام كرسي الحمام، فهي تتناول بعض المشكلات التي يتعرض لها الأطفال عند التدريب على استخدام المرحاض مثل تبليل ملابسهم واستخدام كرسي الحمام خارج المنزل. تشمل الرسوم اختبارًا مرحًا ليتفاعل الطفل معه ويتعرف على أفضل نصائح أماندا جينر للتدريب على استخدام كرسي الحمام. يستغرق حوالي 21 دقيقة تقريبًا.
  • لوحة مكافآت التدريب على كرسي الحمام – صممت هذه اللوحة الكبيرة بعدة ألوان زاهية خصيصًا لتشجيع طفلك على أداء مهمته طوال أيام الأسبوع. تأتي اللوحة بمقاس A2 المناسب ليضع الملصقات الخاصة به عليها يوميًا.
  • ملصقات المكافآت – تحتوي على مجموعة من الملصقات الملونة للشخصيات الموجودة في الكتاب والقرص DVD، وهي مصممة لتستخدم مع لوحة المكافآت.
  • الكتاب المصور "جورج وهولي وكراسي الحمام السحرية" – يحكي هذا الكتب المصور القصة نفسها الواردة في قرص DVD. تابعي مغامرات جورج وهولي في التدريب على كراسي الحمام السحرية. يأتي بتصميم حيوي وملون ليكمل تجربة صغيرك المرحة ويجذبه أثناء مشاهدة قرص DVD إلى قصة تهمه بنفسه.
  • صندوق الجوائز السحري – يمكنك تركيب هذا الصندوق المصنوع من الورق المقوى بسهولة ويتميز بجزء مفتوح من الأعلى حتى يتمكن صغيرك من جمع الهدايا التي يحصل عليها عند نجاحه في استخدام كرسي الحمام/ المرحاض. ضعي الأشياء المفضلة لصغيرك مثل الدمى والملصقات وغيرها من هدايا أخرى من اختيارك. سيكون هذا الصندوق إضافة مميزة على مجموعة التدريب على استخدام كرسي الحمام لاسيما عندما يحتاج صغيرك إلى بعض التشجيع للتقدم.
  • الشهادة – يمكن تقديم شهادة تقدير من جورج وهولي عند الانتهاء بنجاح من التدريب على استخدام كرسي الحمام.
  • دليل التدريب على استخدام كرسي الحمام من أماندا – يأتيك هذا الدليل الشامل وفقًا لإرشادات أماندا جينر خبيرة التدريب على استخدام كرسي الحمام في المملكة المتحدة. يحتوي الكتيب على نصائح وإرشادات لمساعدتك في إتمام مهمة التدريب على استخدام كرسي الحمام.
عرض المزيد