رجوع
حجز، تغيير أو إلغاء الطلب| ماماز وباباز الشرق الأوسط
عندما تُسجل طلبًا لدينا فإنك عندئذٍ – وفقًا لحقوقك في إلغاء أو إرجاع المنتجات- أنت تلتزم بشراء المنتجات المذكورة في الطلب وبالسعر المذكور فيها، بما في ذلك أي رسوم توصيل، تكلفة الدفع نقدًا عند الاستلام، ضرائب ورسوم جُمركية، عند الاقتضاء تخضع الطلبات لقبولنا، وهو ما قد نحجبه وفقًا لتقديرنا وحدنا، بما في ذلك أن يكون لأسباب مثل عدم الأهلية، أو عدم القُدرة على تأكيد الإذن بالدفع والاشتباه في وجود احتيال وقيود مفروضة على الشحن وتوافُر المخزون. ولا يُحتَفَظ بالمنتجات الموضوعة في سلة مُشترياتك على موقعنا إلى حين دفع ثمنها. إن كنت قد قمت باختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام لطلبيتك عبر موقعنا، فسيقوم فريقنا بالتواصل معك لتأكيد الطلبية قبل شحنها. إن تعذّر الوصول إليك والتواصل معك، فيؤسفنا إعلامك أنه قد يتم إلغاء طلبيتك. رُبّما يحتوي أو يوفّر الموقع (أو الموقع الإلكتروني لمركز الاتصال) على معلومات تتعلَّق بتوافر المنتجات، وهذه المعلومات يُمكن استخدامها لتقدير احتمالية توافر إحدى المنتجات فور تسجيل طلب شرائها. وللأسف، لا يُمكننا ضمان أن أي منتج مُدرج باعتباره متوفّر سيكون متوفّر بالفعل على الفور، حيث أن المخزون المتوفِّر من المنتجات يُمكن أن يتغيّر بصورة كبيرة على مدار اليوم. وفي حالات نادرة، ربما يكون المُنتج متوفّرا وقت تسجيلك للطلب ولكن بحلول وقت معالجة طلبك يكون المخزون المتوفر منه قد بِيع كاملاً. وفي حال حدوث ذلك فسوف نخطرك. سيتم إقرار استلام طلبكم عبر البريد الإلكتروني. إلا أن الطلب لن يتأكَّد سوى عند استلامكم رسالة بريد إلكتروني من جانبنا تؤكِّد إرسال المنتج (المنتجات) المعنية لتوصيلها إليكم. وليس لأي طرف آخر سوانا سُلطة تأكيد قبول طلب الشراء. وبمجرَّد تأكيد الطلب يُعتَبر قد أُبرِم في دُبيّ، الإمارات العربية المُتّحدة.
يمكننا فقط تنفيذ طلبات استبدال المنتجات في متاجر ماماز وباباز (باستثناء المتاجر التي هي عبارة عن أقسام أو منافذ بيع) في الإمارات العربية المتحدة، رهنًا دائمًا بتوافر المخزون والتعديلات على الأسعار، إن وجدت. وينبغي اتّباع نفس إجراءات إرجاع المُنتجات مع جميع المنتجات الأخرى، ويُسجَّل طلب جديد للمنتجات المُستبدلة. والمنتجات المُستبدلة التي كانت ضمن عروض لتخفيض الأسعار منذ تاريخ الشراء، يُمكن أن تُستبدل، وفقًا لتقديرنا بالقيمة المُخفَّضة.
يُمكنك الاتصال بنا في أي وقت قبل أن يُصنَّف طلبك بأنه 'نُفِّذ' على نظامنا لتتبع المنتجات عبر الإنترنت، لإلغاء أو تغيير الطلب. وفي حال قيامكم بذلك، سنقوم بما يلي بناءً على طلبك: (أولاً) إلغاء الطلب مجانًا وإرجاع كامل المبلغ المدفوع إليكم، (ثانيًا) نبذل أقصى ما في وسعنا لتغييره، حسب توافُر المخزون، وأي تعديلات في الأسعار. وفي حال كان الطلب قد نُفِّذ، يُرجى انتظار توصيل المُنتج واستخدام عملية الإرجاع. يحق لفريقنا إلغاء طلبيتك في حال قد قمت باختيار وسيلة الدفع نقدًا عند الاستلام، ولم يتم الرد على محاولاتنا للتواصل معك لتأكيد الطلبية قبل التوصيل.
هل ما زلت تحتاج للمساعدة؟
يرجى زيارة أقرب متجر ماماز وباباز ، أو قم بزيارة صفحة اتصل بنا، أو تواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني. يرجى العلم أنه قد يتم الرد خلال 24 ساعة.
اتصل بنا

لا تتردد في الاتصال بنا بخصوص استفساراتك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.