لعبة موسيقية - دريم أبون أكلاود

5.95 د.ب 8.50 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213253694
الوصف:

اصحبي طفلك في رحلة تنعمان فيها بأحلام سعيدة وجولة رائعة بين السحب مع مجموعة دريم أبون أكلاود الرقيقة لغرفة نوم طفلك من ماماز وباباز.

تضفي هذه المجموعة على غرفة نوم طفلك لمسة مشرقة حيث صممت بقطعها باللونين الأبيض والرمادي وتتزين بلمسات مبهجة باللون الأصفر. تتميز قطع المجموعة كذلك بتطريزاتها المنقوشة وأقمشتها المتنوعة فائقة النعومة التي ستحظى بإعجاب طفلك.

امنحي طفلك نومًا هانئًا يطير فيه بخياله إلى عالمه الساحر.

سوف يستمتع طفلك مع لعبة دريم أبون أكلاود الموسيقية بكثير من المرح حيث يتعرف على الأشكال المختلفة المتدلية وأصواتها الموسيقية. صنعت شخصية السحابة الرقيقة من خامات فائقة النعومة تمنحها مظهرًا رائعًا وملمسًا محبوبًا يناسب يدي طفلك الرقيقتين.

سيطير بكما الخيال بين السُحُب وسط التطريزات المنقوشة والأقمشة الناعمة واللمسات ذات اللون الأصفر المبهج. تحتوي مجموعة دريم أبون أكلاود من ماماز وباباز على مجموعة من الألعاب التي تساعد على تنمية حواس طفلك وتنشيطها فضلاً عن تصاميمها الأنيقة التي تضفي لمسة من الفخامة والجمال على غرفة نوم صغيرك.

تضفي الموسيقى المزيد من البهجة والمرح على أي نشاط تفعلينه مع طفلك. ومع لعبة دريم أبون أكلاود الموسيقية سوف يستمتع طفلك بكثير من المرح حيث يتعرف على الأشكال والأنسجة المختلفة المتدلية وأصواتها الموسيقية. صُممت شخصية السحابة الرقيقة بالعديد من الأشكال المتدلية التفاعلية ونجمة بخيط قابل للشد لإيقاف تشغيل الموسيقى.

صنعت اللعبة من خامات فائقة النعومة تمنحها مظهرًا رائعًا وملمسًا محبوبًا يناسب يدي طفلك الرقيقتين. تأتي اللعبة بأربطة تستخدم لتعليقها في المهد أو العربة أو مفرش اللعب ليقضي طفلك ساعات من المرح معها ومع أصواتها المميزة.

خصائص المنتج

  • مكونات تفاعلية تصدر أصواتًا موسيقية عند جذبها.
  • أشرطة قماشية لسهولة تعليقها.
  • تصميم بشخصية السحابة المرحة.
  • تصميم متناسق مع مجموعة دريم أبون أكلاود للديكورات الداخلية.

خصائص المنتج

العمر المناسب: منذ الولادة الأبعاد: الارتفاع 34 × العرض 18 × العمق 7 سم

تعليمات العناية بالغسيل: تنظف بالمسح فقط.

المعايير: ‏EN71‏

تحذير. لتجنب الإصابات المحتملة نتيجة التشابك، يرجى التخلص من هذه اللعبة عند بدء الطفل في محاولة الزحف مستندًا على يديه وركبتيه.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.