كوب سوفت سيبي للمرحلة الانتقالية بتدفق حر من تومي تيبي بسعة 300 ملل - وردي

3.75 د.ب 5.50 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
215296443
الوصف:

يمثل الانتقال من الرضاعة الطبيعية أو بزجاجة الرضاعة إلى الكوب العادي تحديًا أمام الأم والطفل ليتقبل الطفل الكوب ويتعلم كيفية الشرب به، فيجب أن يعرف كيفية الارتشاف بدلاً من المص ويتقن استخدام الكوب بدون إحداث فوضى أو بلل. يعد هذا الكوب الصغير خيارًا مثاليًا لتدريب الطفل في البداية، فهو يتميز بفوهة من السيليكون الناعم واللطيف على اللثة ليشجع طفلك على الانتقال من المص إلى الارتشاف وتغيير زاوية كوب الشرب. كما يأتي بتصميم صغير وخفيف الوزن بمعدل تدفق حر ليتمكن الطفل من إمساكه بسهولة وحمله في أي مكان في المنزل أو خارجه، ويتميز بغطاء على شكل شخصية مرحة لتتمكني من وضعه في حقيبة يدك أو حقيبة مستلزمات صغيرك دون القلق من أي انسكابات. ستجذب ألوانه الزاهية وشخصياته المرحة حواس طفلك ليستمتع بتعلم الشرب من الكوب.

خصائص المنتج:

  • انتقال بسهولة لاستخدام الكوب: سيجعل هذا الكوب مرحلة الانتقال لاستخدامه أكثر سهولة بالنسبة للجميع بفضل الفوهة الناعمة واللطيفة على اللثة الحساسة واليدين التي يمكن إمساكها بسهولة وإزالتها عندما يتمكن من الإمساك والشرب بدونها
  • تصميم مانع للتسرب ومقاوم للعض وفوهة من السيليكون الناعم: يتميز بفوهة من السيليكون الناعم واللطيف على اللثة ومتين لتحمل العض ويأتي بغطاء مرح لمنع التسرب.
  • يوصي أطباء الأسنان بتعليم الأطفال الشرب من الكوب في أقرب وقت ممكن لمنع تلوث الأسنان الناتج عن المص لفترات طويلة
  • غطاء مانع للتسرب على شكل شخصية مرحة: احملي الكوب في حقيبتك دون القلق من الانسكابات بفضل الغطاء على شكل شخصية مرحة
  • يأتي الكوب بتصميم يشبه الزجاجة بيدين جانبيتين مريحتين وفوهة ناعمة لسهولة الشرب. يمكن إزالة اليدين للشرب بحرية عندما يتقن الطفل الشرب بدونها

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.