شراشف مهد بحواف مطاطية (عبوة من قطعتين) - قوس قزح

20.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213293030
الوصف:

إذا كنت تبحثين عن إضافة لمسة من البهجة إلى غرفة نوم طفلك فسوف تكون مجموعة ماماز وباباز للمستلزمات الأساسية لديكورات غرف الأطفال هي الاختيار المثالي لك، فهي تتميز بتصاميمها ذات اللون الوردي الهادئ ونقشات قوس قزح مما يجعل قطعها المختلفة إضافة متناسقة مع مختلف مكونات أي غرفة أطفال.

اضمني لطفلك شعورًا بالدفء والراحة أثناء نومه ليلاً مع هذه العبوة التي تحتوي على قطعتين من الشراشف ذات الحواف المطاطية التي تتناسب تمامًا معه أي فرشة مهد حيث صنعت بنسبة 100% من قطن الجيرسيه كما تتميز بنعومتها الفائقة وملمسها اللطيف على بشرة الأطفال الحساسة لتضمني استمتاعه بنوم هادئ ومريح طوال الليل وكل ليلة.

تضمن لك العبوة المحتوية على قطعتين توفر بديل احتياطي دائمًا بين يديك، لتتجنبي أي مشكلات أثناء الليل، وتتميز القطعتان بتصميمين يمكنك التبديل بينهما؛ أحدهما بنقشة مستوحاة من قوس قزح والأخرى بنقشة مرقطة، مما يعني أيضًا أنها مثالية لمزج التصاميم المختلفة ببعضها.

خصائص المنتج

  • تأتي هذه الشراشف ذات الحواف المطاطية في حقيبة من قطن الجيرسيه الخالص القابل لإعادة الاستخدام،فهي منتج خال من البلاستيك وصديق للبيئة لتتأكدي من أنك تتسوقين بطريقة تحافظ على البيئة.
  • عبوة بها قطعتان؛ إحداهما بنقشة مستوحاة من قوس قزح والأخرى بطبعة مرقطة.
  • مصنوعة من قطن الجيرسيه الناعم بنسبة 100% لحماية بشرة طفلك من التهيج.
  • تأتي في حقيبة مصنوعة من قطن الجيرسيه بنسبة 100% لمنتج خال من البلاستيك وصديق للبيئة.

خصائص المنتج

العمر المناسب: منذ الولادة الأبعاد: الارتفاع 70 × العرض 142 × العمق 19 سم الخامات: ‏100‏% قطن. لتجنب الإصابة المحتملة بالاختناق أو التشابك، تجنبي استخدام الشرشف إلا إذا كان قياسه مناسبًا تمامًا لفرشة المهد. يحفظ بعيدًا عن النار. غسل في الغسالة على درجة حرارة 40 مئوية، وتجفيف على درجة حرارة منخفضة.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.