زينة ماي فيرست كريسماس 2019 - أزرق

5.60 د.ب 8.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
باقي 1 فقط
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
باقي 1 فقط
باقي 1 فقط
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
213351630
الوصف:

انعمي مع صغيرك بأجواء احتفالية رائعة مع هدية الكريسماس الكلاسيكية.

إذا كنت تبحثين عن هدية مناسبة لموسم الاحتفالات وبناء عادات تدوم طويلاً لك ولطفلك، فسوف تحظى مجموعة ألعاب وهدايا هابي ليتل كريسماس بإعجابك.

تحتوي هذه المجموعة على العديد من اللعب اللينة، وتذكارات الكريسماس الكلاسيكية، وغيرها من القطع المثالية للتقديم كهدايا مما يجعل هذه المجموعة اختيارًا مثاليًا للاحتفال بأول كريسماس مع طفلك. تحتوي المجموعة على مجموعة من قطع ذات تصميم كلاسيكي مستوحى من أجواء الكريسماس يمكنك الاحتفاظ بها لطفلك، أو للتقديم كهدية للأصدقاء، حيث تتميز بتصميمها الذي سيحتل مكانة مميزة داخل منزلك.

تتميز زينة ماي فيرست كريسماس بتصميم مطبوع عليه تاريخ 2019 لتتذكري دائمًا أول تاريخ احتفل فيه طفلك بالكريسماس، كما تزينها تصميم مطلي يدويًا باللون الأحمر يبدو كالتحف المصنوعة يدويًا وقطعة مثالية للعرض والزينة. تأتي في صندوق هدايا بتصميم رقيق

تحتوي مجموعة هابي ليتل كريسماس على مجموعة من قطع ذات تصميم كلاسيكي مستوحى من أجواء الكريسماس يمكنك الاحتفاظ بها لطفلك. تتميز قطع المجموعة بتصميمها الكلاسيكي المستوحى من أجواء الكريسماس الذي يضمن لها مكانة مميزة في المستقبل.

تعتبر زينة الكريسماس طريقة مثالية للاحتفاظ بذكرى المراحل الرئيسية في حياة طفلك ومنها أول موسم احتفالي له. ولهذا نقدم لك زينة ماي فيرست كريسماس التي تذكرك دائمًا باللحظات المميزة في حياة طفلك عامًا بعد عام. تتزين هذه القطعة بتصميم بطباعة عام 2019 لتتذكري دائمًا العام الذي احتفل به طفلك لأول مرة بالكريسماس، كما تتميز بطلائها يدويًا باللون الأحمر الذي يجعلها تبدو وكأنها مصنوعة يدويًا وإضافة رائعة تتباهين بها على شجرة الكريسماس.

ستكون لعبة ماي فيرست كريسماس تذكارًا رائعًا لمراحل حياة طفلك، أو هدية رائعة للوالدين، وتأتي في صندوق هدايا بتصميم رقيق يجعلها هدية مبهرة ويحمي اللعبة داخله إلى العام القادم.

قطع مطلية يدويًا كل على حدة بتصميم كالتحف المصنوعة يدويًا.

تصميم خاص مطبوع عليه تاريخ 2019.

تأتي في صندوق هدايا بتصميم رقيق مثالي للتخزين.

الأبعاد: الارتفاع 18 × العرض 10 × العمق 10 سمتحذير: منتج زجاجي! يرجى التعامل معه بحذر. قطعة تزيين. يجب الاحتفاظ بها بعيدًا عن متناول الأطفال. تعليمات العناية بالغسيل: تنظف بقطعة نظيفة وجافة من القماش الناعم.

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.