إطار صور خشبي بتصميم نجمة 2018 للتعليق

2.00 د.ب 4.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
هذا المنتج غير متوفر حاليا.
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
عذرًا، هذا المنتج غير متوفر حاليًا.
سنقوم بإعلامك بمجرد توفّره في المخزون.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
212494147
الوصف:

يتميز هذا الإطار الخشبي المتدلي بتصميمه الرقيق المصنوع يدويًا، كما يأتي بمساحة لحمل الصورة التي تختارين.

خصائص المنتج

الكريسماس ليس مجرد يوم عادي، بل هو يوم يضم مجموعة من اللحظات المبهجة والسارة التي تجعل منه ذكرى لا تنسى. لذلك، قدمت لك ماماز وباباز هذا العام كل ما تحتاجين إليه لتزيني منزلك ولتحتفلي مع العائلة والأصدقاء.

يحتوي على مساحة لوضع صورة تجعله هدية شخصية رائعة

تعتبر قطع زينة الكريسماس من أفكار الهدايا الرائعة في الكريسماس. وسواء كنت تحتفظين بتلك القطع ليوم الاحتفال، أو تعلقينها منذ بداية شهر ديسمبر، فإنها ستكون من أكثر القطع تفردًا في اختياراتك للسنوات القادمة.

إطار خشبي عالي الجودة

لا يقتصر تميز هذا الإطار الخشبي المتدلي المصمم بشكل نجمة على مظهره الذي تتجلى عليه ملامح الصناعة اليدوية التي تضفي لمسة طبيعية على زينة شجرتك، بل يأتيك أيضًا بمساحة يمكنك أن تضعي فيها الصورة التي تختارين. تتيح لك هذه الميزة الإضافية جعل هديتك لطفلك أو لأي أفراد أسرتك أو من تختارين من المقربين هدية شخصية للغاية.

مواصفات المنتج

  • الأبعاد: الارتفاع 24 × العرض 14 × العمق 1 سم
  • قطعة تزيين.
  • تحذير: يجب الاحتفاظ بها بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • تعليمات العناية بالغسيل: تنظف بقطعة نظيفة وجافة من القماش الناعم
عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.