كرسي مرتفع سناكس - جانجل كلوب

35.00 د.ب 50.00 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
أنفقي 400 د.ب ووفري 40 د.ب*
*على تشكيلة مختارة
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214818814
الوصف:

انعمي بالراحة في أوقات تناول الطعام مع كرسي سناكس المرتفع الذي يأتي بست مستويات ارتفاع وثلاث وضعيات إمالة وثلاث وضعيات لاستخدام الصينية لتتمكني من تعديل الكرسي حسب الوضعية المناسبة لطفلك. يتميز بحزام أمان بخمس نقاط للحفاظ على سلامته وأمانه أثناء الجلوس، إضافة إلى عجلات في الأقدام لسهولة تحريكه. يمكنك تنظيف الكرسي بسهولة بالمسح وطي الصينية للحصول على حجم صغير وتوفير المساحة.

خصائص المنتج:

  • سيشعر الطفل بالراحة بفضل مستويات الارتفاع ووضعيات الإمالة المختلفة
  • يمكن إزالة قطعة الصينية لسهولة التخزين في المنزل 
  • يزدان بنقشة غابة تضفي لمسة مبهجة على أوقات تناول الطعام.

مواصفات المنتج: 

العمر: من 6 أشهر إلى 3 سنوات تقريبًا الحد الأقصى للوزن: 15 كغم/33 رطل 
تعليمات السلامة وتحذيرات: عند استخدام وضعية الكرسي المرتفع - لا تتركي طفلك أبدًا دون إشراف. هذا المنتج مخصص للأطفال القادرين على الجلوس بدون مساعدة (من 6 أشهر على الأقل) وحتى 3 سنوات أو بوزن 15 كغم/33 رطل بحد أقصى. تناسب وضعية الكرسي الاستخدام حتى 5 سنوات تقريبًا
الأبعاد: الطول: 85 سم × العرض: 90 سم × الارتفاع: 120 سم تقريبًا.
المعايير: المملكة المتحدة وأوروبا:  EN 14988:2017

 

عرض المزيد
في ماماز وباباز لدينا أكثر من 35 عامًا من الخبرة في تقديم الخبرة للآباء والأمهات الجدد وعائلاتهم. متوفر لدينا كل شيء من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارات، أسرة الأطفال إلى ملابس الأطفال ومجموعة واسعة من أثاث غرف الأطفال. هنا في ماماز وباباز، نعتقد أننا "الأفضل في فهم احتياجات الأهل" ومع مجموعة من الجوائز وآلاف من الآباء والأمهات السعداء لإثبات ذلك، فإننا نلبي احتياجات الآباء والأمهات والأطفال الجدد من خلال النصائح حول كل شيء بدءًا من الرضاعة و تغيير الضروريات لأسرة المهد. ألقِ نظرة على ماماز وباباز أونلاين ولا تنسى زيارة فريقنا الودود في أحد متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سنساعدك في رحلة الأبوة والأمومة.