شفاط تنظيف الأنف وعلبة واقية نوزفريدا

7.50 د.ب بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
متوفرة في المخزن
Free shipping over 80 BHD (for non-furniture products only)
يرجى اختيار المقاس الخاصة بك.
هل تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الواتساب
رقم المنتج
214754645
الوصف:

يعد شفاط تنظيف الأنف نوزفريدا خيارك الأمثل لتنظيف أنف صغيرك من المخاط بطريقة طبيعية ويأتي في علبة واقية يسهل استخدامها أثناء السفر.

صنع في السويد بتصميم أنيق ابتكره الأطباء للتخلص من مخاط الأنف بطريقة فعالة. طريقة الاستخدام: ضعي الأنبوب الكبير على فتحة أنف الطفل (وليس بداخلها) ليكون حاجزًا استخدمي قطعة الفم الحمراء لشفط المخاط نصيحة: (1) سيساعد رش محلول ملحي في فتحة الأنف على إذابة المخاط السميك قبل استخدام الشفاط. (2) حركي الأنبوب بحركة دائرية ضد فتحة الأنف. سوف تسمعين صوت المخاط وترينه يخرج من الأنف. (3) غيري المرشح بعد كل استخدام للحفاظ على قوة الشفط. يساعد على إزالة المخاط من أنف الأطفال بطريقة طبيعية.

خصائص المنتج:
  • يعد شفاط تنظيف الأنف نوزفريدا خيارك الأمثل لتنظيف أنف صغيرك من المخاط بطريقة طبيعية ويأتي في علبة واقية يسهل استخدامها أثناء السفر.
  • صحي: أثبتت المرشحات المخصصة للاستخدام مرة واحدة فاعليتها سريريًا في منع انتقال المخاط أو الجراثيم والبكتيريا إلى الشفاط أثناء تنظيف الأنف. يبدل المرشح بعد كل استخدام.
  • مريح ولا يصل للأجزاء الداخلية للأنف: يتصل شفاط نوزفريدا مع الجزء الخارجي من فتحة أنف صغيرك لشفط المخاط برفق
  • آمن للوضع في غسالة الأطباق: يمكنك وضع أنبوب الأنف الأزرق وقطعة الفم الحمراء وغطاء المرشح في الرف العلوي من غسالة الأطباق بأمان لتنظيفها بسهولة
  • يوصي به أطباء الأطفال: خالٍ من مادة بيسفينول أ والفثالات مناسب للأعمار من يوم واحد وحتى 9 سنين
  • يشمل شفاط نوزفريدا و4 مرشحات وعلبة واقية للاستخدام أثناء السفر
مواصفات المنتج:
الأبعاد (سم):7.85 × 2.65 × 17.5
عرض المزيد